كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

كشف غموض سرقة 250 ألف جنيه من مكتب بريد العاشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كشف غموض سرقة 250 ألف جنيه من مكتب بريد العاشر

مُساهمة  أحمدالحداد في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 9:36 am


تمكنت مباحث العاشر من رمضان من كشف غموض السطو المسلح الذي وقع علي مكتب بريد المجاورة الاولى بمدينة العاشر من رمضان صباح الاحد، وسرقة 250 الف جنيه من خزينته، اتضح ان وراء ارتكاب الجريمة مدير المكتب و3 من اصدقاء السوء.

كان اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية مدير امن الشرقية، قد تلقى اخطارا من العقيد ابراهيم سليمان رئيس فرع البحث بالعاشر من رمضان، مفادة تقدم فطين دسوقى (28 سنة ) مدير مكتب البريد المشار اليه والمقيم بالمجاوره 62 بالعاشر من رمضان. وتم تحرير المحضر عن ذلك وقيد برقم 8643 لسنة 2012 جنح قسم أول العاشر من رمضان.
وتوصلت تحريات مباحث قسم ثاني العاشر التي باشرها الرائد احمد غازي رئيس المباحث، وبرئاسة العميد إبراهيم سليمان رئيس فرقة العاشر،كذب ادعاء مدير المكتب ،وانه وراء ارتكاب الجريمة، حيث اتفق مع اثنين من اصدقائه وهم : محمود عبد المعبود زكى (26 سنة ) عامل ومقيم المجاوره 39 ،ورضا عبد السلام عبد الجليل جبر (27 سنة) حلاق بسنتر المجاورة 39 ومقيم بقرية ابو معطف الدياص التابعة لكفر الشيخ، على الحضور فى ساعة مبكرة يوم السرقة واختلاق الجريمة وتقسيم حصيلتها فيما بينهم .
وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط مدير المكتب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن شركائه الاخرين، تم نشر اكمنة للقبض على المتهمين الاخرين، وتمكن المقدم ايمن غانم مفتش الفرع والرائد احمد غازى رئيس مباحث قسم اول من القبض عليهم وارشدوا على المبالغ المسروقة التى قاموا باخفائها داخل مفروشاتهم، تم التحفظ على المبلغ المالى تحت تصرف النيابة العامة.



_________________


يا إخوتي الذين يعبرون في الميدان مطرقين ....
معلق أنا علي مشانق الصبااااح ....
وجبهتي بالموت محنية ...
لانني لم أحنيها حية
.





avatar
أحمدالحداد
Admin

عدد المساهمات : 1989
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
الموقع : faresegyptoz.alamontada.com

http://faresegyptoz.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى