كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

ضبط 6 آلاف جنيه مزوّرة بحوزة سيدة بالوادى الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ضبط 6 آلاف جنيه مزوّرة بحوزة سيدة بالوادى الجديد

مُساهمة  أحمدالحداد في الثلاثاء مارس 05, 2013 10:21 am

قدم "محمد سيد عبد العاطي" -موظف بريد بمكتب بريد مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد- بلاغًا لقسم شرطة الخارجة، بضبط كمية من الأوراق المالية المزورة، بحوزة إحدى السيدات أثناء قيامها بإيداع المبلغ، بدفتر التوفير الخاص بها.
كان بلاغ، قد ورد للواء محمد العنتري، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بضبط مبلغ مالي مزور بحوزة سيدة بمكتب بريد الخارجة، وتبين أن السيدة "ماجدة . م . أ" ومقيمة بحي المحابس بمدينة الخارجة، بعملية إيداع لمبلغ 6 آلاف جنيه، في دفتر التوفير الخاص بها.
وبمراجعة المبلغ، من خلال موظف مكتب البريد ويدعى "محمد . س .ع" 32 سنة موظف بمكتب بريد الخارجة، ومقيم حي الأمل بالخارجة، تبين أن المبلغ المالي مزور، وبمجرد علم السيدة بحقيقة المبلغ المالي، قامت بترك المبلغ المالي وانصرفت، تاركة دفتر التوفير الخاص بها.
وتم استدعاء السيدة، للحضور إلى مقر قسم شرطة الخارجة، إلا أنها لم تحضر، وحضر زوجها المدعو "كرم . ج . م" 32 سنة – مزارع، ومقيم حي المحابس بالخارجة.
وذكر في أقواله بمحضر الواقعة، أن المبلغ المالي قد حصل عليه بالفعل من شخص يدعى "السيد . م .أ"، مقيم بمركز الداخلة، وذلك نظير التصالح معه في القضية رقم 913 جنح الداخلة "نزاع على قطعة أرض"، واستعان بشاهدين على صحة أقواله.
وتحرر المحضر رقم 1027 جنح قسم شرطة الخارجة، لسنة 2013م، وتمت إحالته للنيابة العامة، والتي أمرت باستدعاء شاهدي أقوال الزوج والزوجة، وموظف البريد مقدم البلاغ، لجلسة تحقيق وإرسال المبالغ المضبوطة لمعمل التزييف والتزوير، بمحافظة أسيوط لإعداد تقرير عنها، والتحفظ على دفتر توفير الزوجة بسرايا النيابة بمدينة الخارجة.

_________________


يا إخوتي الذين يعبرون في الميدان مطرقين ....
معلق أنا علي مشانق الصبااااح ....
وجبهتي بالموت محنية ...
لانني لم أحنيها حية
.





avatar
أحمدالحداد
Admin

عدد المساهمات : 1989
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
الموقع : faresegyptoz.alamontada.com

http://faresegyptoz.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى