كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

تكثيف التحريات لكشف غموض السطو على 2,5 مليون جنية من بريد مطروح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تكثيف التحريات لكشف غموض السطو على 2,5 مليون جنية من بريد مطروح

مُساهمة  أحمدالحداد في الثلاثاء مارس 12, 2013 8:12 am

اكد مصدر مسئول ببريد مطروح أن عملية الجرد الأولية كشفت أن المبلغ الذي تم سرقته في عملية السطو أكثر من 2 مليون جنيه ويقارب 2,5 مليون وأن النيابة العامة عاينت الفرع وطالبت بتشكيل لجنة صباح اليوم مع عودة الموظفين للعمل لجرد العهدة المالية لجميع الموظفين لمعرفة قيمة المبلغ الذي تم سرقته بدقة .
وأضاف المصدر أن مسئول الخزنة أصيب بجرح في ساقه عندما قام أحد المسلحين بطعنه بسلاح أبيض وأوضح الكشف الطبي عليه بأن الجرح سطحي .
وتواصل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح جهودها للتوصل إلى 4 مسلحين مجهولين قاموا عصر أمس الاثنين بالسطو المسلح على فرع بريد مطروح الرئيسي بشارع علم الروم وسرقة أموال المكتب بعد توثيق اثنين من الموظفين المسئولين عن الفرع عقب انصراف جميع الموظفين وقد وصل ضباط من شرطة البريد بالإسكندرية والقاهرة للمشاركة في عملية البحث والتحري بجانب المباحث الجنائية بمطروح للوصول إلى مرتكبي الحادث .
من جانبها أعلنت مديرية أمن مطروح أنه تبلغ لقسم شرطة مرسى مطروح من إدارة شرطة النجدة من مسئولي مكتب بريد علم الروم الرئيسي بقيام عدد 4 مجهولين ثلاثة منهم ملثمين باقتحام مكتب البريد والاستيلاء على مبلغ مالي .
على الفور انتقلت قيادات المديرية وتبين أن مكتب البريد مستقل ومكون من ثلاثة طوابق بمنطقة الكيلو 4 شارع علم الروم بجوار مساكن إسكان الشباب وبالفحص تبين أن كلاً من احمد يوسف كامل فرج ” 34 سنة ” موظف إداري بالمكتب وعاطف رمضان محمد محمود ” 47 سنة ” مسئول الخزينة الذين كانا متواجدين داخل المكتب وقت السطو عليه حيث أكدا أنهما حال قيامهما باستلام الإرساليات الواردة من المكاتب الفرعية فوجئوا بدخول عدد 4 أشخاص ثلاثة منهم يحملون أسلحة بيضاء والرابع يحمل سلاح ناري وجميعهم يرتدون الملابس الإفرنجية وقاموا بتوثيقهما بالأربطة البلاستيكية الخاصة بتربيط حوافظ النقود من الأيدي والأرجل والاستيلاء على المبالغ المالية الموجودة بالخزينة والتي كانت مفتوحة وتعبئتها بأكياس بلاستيكية وفروا هاربين مستقلين سيارة لانسر فضي اللون لم وتحمل لوحات معدنية حديثة ولم يتمكنا من التقاط رقمها .
تم تشكيل فريق بحث للكشف عن غموض وملابسات الواقعة وتحديد مرتكبيها كلف فرع الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1094 لسنة 2013 إداري مطروح وجارى العرض على النيابة .

_________________


يا إخوتي الذين يعبرون في الميدان مطرقين ....
معلق أنا علي مشانق الصبااااح ....
وجبهتي بالموت محنية ...
لانني لم أحنيها حية
.





avatar
أحمدالحداد
Admin

عدد المساهمات : 1989
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
الموقع : faresegyptoz.alamontada.com

http://faresegyptoz.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى