كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

دكتور اشرف جمال الدين يصرح : زيادة حصة البريد من سوق التعبئة والطرود اولوية الهيئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دكتور اشرف جمال الدين يصرح : زيادة حصة البريد من سوق التعبئة والطرود اولوية الهيئة

مُساهمة  أحمدالحداد في الخميس أبريل 04, 2013 8:01 am

قال الدكتور اشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للبريد أنها تستهدف خلال المرحلة المقبلة التركيز على تطوير خدمات التعبئة والشحن والطرود مشيرا إلى أن الاستحواذ على حصة سوقية في سوق الطرود من اهم العوامل التى يجب ان تبنى عليها خطة تطوير الهيئة خلال المرحلة المقبلة خاصة مع سيطرة شركات القطاع الخاص مثل TNT و aramex و Dhl على الحصة الاكبر من السوق.

أضاف جمال الدين أن الهيئة تمتلك اسطولا من السيارات وشركتين تؤديان دورا كبيرا في عمليات الشحن والطرود ويجب تقويتها للاستفادة من الاصول الخاصة بها والتى بلغت حوالي 4000 مكتب موزعة على مستوى الجمهورية يمكن اعتبارها نواة للاستحواذ على حصة من خدمات الشحن والطرود.

أوضح في تصريحات خاصة لـ " اموال الغد" انه يعتزم الاستفادة من خبرته بالقطاع المصرفي في توظيف اموال المودعين بالهيئة والتى بلغت ما يقرب من 110 مليار جنيه واستغلالها بما يحقق عائدات اعلى للهيئة والمودعين من ناحية ويحقق استثمارات آمنة لصغار المودعين من ناحية اخرى.

اشار إلى أن حل المشكلات الداخلية والقضاء على الروح السلبية والمطالب الفئوية يسهم في حل مشكلات الهيئة الحالية منوها على اجتماعه مع رؤساء القطاعات وعدد من العاملين بالبريد للتعرف على مشكلاتهم والاستفادة من موارد الهيئة لتطويرها.

أكد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تصريحات سابقة ان النظام المؤسسي والعمل كفريق واحد واختيار القيادات هي محاور رئيسية لتحقيق التقدم ، مشيرا الي ان غياب الاستقرار وتغيير رؤساء الهيئة على فترات متقاربة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية أدى إلي تذبذب أداء الهيئة خلال الشهور الماضية.

أضاف أن الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها الهيئة القومية للبريد وانتشار مكاتبها الواسع في كافة محافظات الجمهورية وعدد العملاء من كافة فئات المجتمع يؤهلها لتحقيق انجازات متميزة خلال الفترة القادمة موضحا انه سيقدم كل الدعم للقيادة الجديدة لتحقيق الأهداف المطلوبة، ووضع خطة إستراتيجية واضحة المعالم للهيئة خلال الثلاث اشهر القادمة.

يذكر ان جمال الدين حصل على الدكتوراه في الادارة من مركز سياسات وإدارة التنمية، كلية الدراسات القانونية والاجتماعية والاقتصادية، جامعة مانشستر إنجلترا عام 1997، وشغل عدة مناصب في مجالات المالية والادارية وحوكمة الشركات لأكثر من 25 عام حيث تقلد منصب نائب المدير التنفيذي للمعهد المصرفي بالبنك المركزي والمدير التنفيذي لمركز المديرين المصري والمؤسس والمدير التنفيذي للمركز المصري لمسئولية الشركات، ومستشار وزير الاستثمار للعمالة وحوكمة الشركات.

كما شغل أيضا عضوية مجالس الادارات ورئيس لجان المراجعة بالعديد من الشركات الكبرى في مختلف القطاعات مثل قطاعات الاستثمار والتامين والسياحة والنقل والاسمنت وشركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا، هذا بالإضافة إلى عمله كأستاذ في جامعة القاهرة وجامعة النيل، والجامعة الامريكية بالقاهرة، والمعهد الدولي للإدارة جامعة لا فيرن كاليفورنيا

_________________


يا إخوتي الذين يعبرون في الميدان مطرقين ....
معلق أنا علي مشانق الصبااااح ....
وجبهتي بالموت محنية ...
لانني لم أحنيها حية
.





avatar
أحمدالحداد
Admin

عدد المساهمات : 1989
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
الموقع : faresegyptoz.alamontada.com

http://faresegyptoz.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى