كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

وزيرالاتصالات يناقش تفعيل استيراتيجية “البريد” الاسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزيرالاتصالات يناقش تفعيل استيراتيجية “البريد” الاسبوع المقبل

مُساهمة  أحمدالحداد في الأربعاء أبريل 24, 2013 2:26 pm

قال المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سيجتمع مع مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد برئاسة الدكتور أشرف جمال الدين الاسبوع المقبل ، لبحث الرؤية المستقبلية للهيئة والخطط والاولويات للفترة القادمة ، إضافة إلى الوقوف على اخر تطورات الإستراتيجية الخاصة بالهيئة القومية للبريد التى من المنتظر الإعلان عنها خلال ثلاثة أشهر.
فيما قال مسئول بهيئة البريد أن وزيرالاتصالات سيناقش مع رئيس هيئة البريد مطلع الاسبوع المقبل كيفية تفعيل الاستراتيجية الخاصة بالهيئة والتى تتضمن الخدمات الجديدة التى تعتزم الهيئة طرحها فى السوق المحلية .
وقال الدكتور اشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد أن رؤيته المستقبلية لتحقيق أهداف الهيئة تتمثل في عدد من المحاور على رأسها تطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء ، ثم اللوائح ونظم العمل الداخلية بالهيئة ، ثم تدريب العاملين والعمل علي تطوير عملهم وصقل مهارتهم وهذا سوف يكون من أولي اهتماماتي خلال الفترة القادمة.
أشار إلى أن هيئة البريد تعتبر من أكبر الهيئات المجودة في مصر فهناك الملايين من العملاء الذين يتعاملون معها بشكل يومي، وذلك لأنها تمتلك إمكانيات غير مسبوقة كحجم الإيداعات وعدد المكاتب التي تفوق فروع جميع البنوك.
شدد الدكتور اشرف جمال الدين علي أن الشفافية ستكون أساس التعامل مع العاملين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن الجميع مسئولون ولديهم صلاحيات وعليهم مسئوليات وسوف يكون هناك تقييم لما تم من انجازات.
أضاف أنه التقي مؤخرا ببعض المسئولين بالبريد الفرنسي الذين طرحوا أفكار جديدة للتعامل وابدوا رغبة في التعاون وتفعيل بعض المشاريع المتفق عليها سابقا مع البريد المصري والتي كانت توقفت في الفترة الماضية.
وأبدي مسئولو البنك الدولي رغبتهم في التعاون مع البريد المصري خاصاً في مجال الأوعية الادخارية لذوي الدخل المنخفض.
اضاف أن الفترة القريبة القادمة سوف تشهد العديد من الزيارات الميدانية لجميع المناطق البريدية في مختلف محافظات مصر وذلك في إطار خطة التواصل مع العاملين والقيادات للاستماع إلي آرائهم غير التقليدية في تطوير الهيئة.

_________________


يا إخوتي الذين يعبرون في الميدان مطرقين ....
معلق أنا علي مشانق الصبااااح ....
وجبهتي بالموت محنية ...
لانني لم أحنيها حية
.





avatar
أحمدالحداد
Admin

عدد المساهمات : 1989
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
الموقع : faresegyptoz.alamontada.com

http://faresegyptoz.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى