كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

تظاهرات للعاملين بمطار القاهرة للمطالبة بتحسين الأجور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تظاهرات للعاملين بمطار القاهرة للمطالبة بتحسين الأجور

مُساهمة  أحمدالحداد في الأربعاء مايو 15, 2013 3:41 pm

قامت سلطات مطار القاهرة، اليوم الأربعاء، باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة تداعيات بدء عدد من العاملين بقطاع الجمارك في صالات وقرية البضائع، التظاهر للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية والمالية والخدمات المقدمة لهم.

وصرحت مصادر مسئولة بمطار القاهرة، أن عددا من رجال الجمارك في صالة البريد بقرية البضائع بدأوا اليوم في التظاهر ولحق بهم عدد من العاملين في جمارك الحركة في صالات القطاع الخاص والعام.

كما أشار إلى أن عددا من شباب الجمارك نظم في صالات الركاب، مظاهرة في الصالة الحمراء بالمبنى رقم 3؛ ما اضطر رؤساء أقسام الجمارك للعمل في الصالات بجزء من القوة الفعلية للجمارك.

وتوجه أحمد حسن عبدالمجيد رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، بصحبة مجدي عبدالعزيز رئيس الإدارة المركزية لجمارك قرية البضائع الدكتور، إلى المتظاهرين من شباب الجمارك لإقناعهم بعدم تعطيل سير العمل لخدمة حركة الركاب والبضائع.

وطالب المتظاهرون بضرورة عودة صرف الحافز الذي كانوا يتقاضونه، وتوفير وسائل انتقال أسوة بجميع العاملين بشركات الطيران والمطار وزيادة البدلات، ومنحهم بدلات للمخاطر ومساواتهم بما يحصل عليه أقرانهم بمصلحة الضرائب المصرية.

كما طالبوا بتخصيص نسبة 10% من المتحصلات التي تقوم بها إدارات الحجز الإداري بالجمارك، لصالح الغير وفروعها ممثلة في فوائد وغرامات تنتج عن عدم تحصيل الضرائب والرسوم في حينها.

_________________


يا إخوتي الذين يعبرون في الميدان مطرقين ....
معلق أنا علي مشانق الصبااااح ....
وجبهتي بالموت محنية ...
لانني لم أحنيها حية
.





avatar
أحمدالحداد
Admin

عدد المساهمات : 1989
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
الموقع : faresegyptoz.alamontada.com

http://faresegyptoz.alamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انتهاء اعتصام العاملين بجمارك المطار بعد وعود بالاستجابة لمطالبهم

مُساهمة  محمود جابر احمد في الأربعاء مايو 15, 2013 10:38 pm


كتب محمود عبد الغنى وبسمة محمود

أنهى العاملون بجمارك مطار القاهرة وقفتهم الاحتجاجية مساء اليوم الأربعاء والتى استمرت أكثر من 10 ساعات بعد وعد وزير المالية ورئيس مصلحة الجمارك بالاستجابة إلى مطالبهم.

وقال أحد منظمى الوقفة إن وفد من المحتجين التقى بوزير المالية فياض عبدالمنعم ورئيس مصلحة الجمارك فؤاد الخباطى، مساء اليوم وعرضوا عليهم مطالب العاملين بالجمارك موضحاً أن مسئولى الوزارة وعدهم بالاستجابة الى مطالبهم المشروعة خلال أيام.

جدير بالذكر أن العاملين بجمارك مطار القاهرة بدأوا تنظيم إضراب جزئى، صباح اليوم الأربعاء، للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية والمالية والخدمات المقدمة لهم.

وطالب المحتجون بضرورة عودة صرف الحافز، الذى كانوا يتقاضونه وتوقف دون سبب، وتوفير وسائل انتقال لهم أسوة بجميع العاملين بشركات الطيران والمطار وزيادة البدلات، ومنحهم بدلات للمخاطر مطالبين بمساواتهم بما يحصل عليه أقرانهم من العاملين بمصلحة الضرائب المصرية ــ المبيعات ــ من حوافز وإثابة وبدلات وخلافه مع خصم نسبة 40% من التعويضات والغرامات التى تحصلها الجمارك لصالح الغير كمصلحة الضرائب المصرية، وزارة التجارة الخارجية، عن طريق القضايا التى تضبطها الجمارك على أن يوزع هذا المبلغ على العاملين بها بالتساوى بينهم وتخصيص نسبة 10% من المتحصلات التى تقوم بها إدارات الحجز الإدارى بالجمارك لصالح الغير وفروعها ممثلة فى فوائد وغرامات تنتج عن عدم تحصيل الضرائب والرسوم فى حينها توزع على العاملين بالجمارك بالتساوى بينهم.

محمود جابر احمد

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 14/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رجاله والله موظفى الجمارك والمطار

مُساهمة  منطقة جنوب الشرقية في الأربعاء مايو 15, 2013 11:26 pm

شايفين يا رجاله البريد اخواتكم فى الجمارك والمطار وقفه يوم واحد هزوا العالم واخوا حقهم وانا لاقسم بالله ان وقفه يوم 6/6/2013 سيكون لها الاثر الغير عادى لحصول كل موظفى البريد على حقهم شدوا حيلكم يا شباب البريد وانشاء الله يوم 6/6/2013 وقفه للحصول على حق موظفى البريد

منطقة جنوب الشرقية

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى